منتديات امة الحبيب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نحن امه اجتمعت علي حب النبي صلي الله عليه وسلم

2 مشترك

حملة 1000 رسالة بخط اليد للاسري في بلاد الغرب

????
    زائر

حملة 1000 رسالة بخط اليد للاسري في بلاد الغرب Empty حملة 1000 رسالة بخط اليد للاسري في بلاد الغرب

مُساهمة من طرف ???? الخميس أكتوبر 01, 2009 11:30 pm

تخيل معي لو كنت اسيرا .......تجلس في زنزانة وحيد ....غريب .....خائف.....معذب...معزول عن العالم ...بعيد عن احبائك.....وكل ذنبك انك دافعت حقك وكنت بطل قومك
    ماذا سيكون شعورك لو وصلتك رسالة من شخص لا تعرفة تقول لك اثبت احنا معك ندعو لك نذكرك نقدر افعالك
    ماذا سيكون شعورك لو جائتك رسالة من طفلة صغيرة مرسوم فيها قلوب كثيرة وفي كل قلب مكتوب انت البطل...انت حبيب الرحمن

ربما لا نستطيع فك اسرهم ولكن علي الاقل نساند اسرانا برسالة بخط اليد حتي لو كانت من كلمتين حتي لو كانت لالقاء التحية عليهم انا علي يقين ان الرسالة سترفع من معنويات اي اسير او تحرج اي سجان ماكر

يللا حاجة بسيطة لن تأخذ اكثر من 10 دقائق ولكن اجرها عظيم عظيم عظيم بأمر الله

ملحوظك:تكتب الرسالة بخط اليد وترسل علي هذا الايميل:

imanomma@yahoo.com

Radwa
    Radwa
    عضو مبدع
    عضو مبدع

حملة 1000 رسالة بخط اليد للاسري في بلاد الغرب Empty رد: حملة 1000 رسالة بخط اليد للاسري في بلاد الغرب

مُساهمة من طرف Radwa الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 3:21 pm

هي فكرة حلوة بس انا قري اول حتة كنت هاقول يا ساتر يا رب انا ممكن اعملها بس صعبة شوية ابعتها عشان انا مش عندي سكانر بس بجد تووووووووحفة
    Radwa
    Radwa
    عضو مبدع
    عضو مبدع

حملة 1000 رسالة بخط اليد للاسري في بلاد الغرب Empty رد: حملة 1000 رسالة بخط اليد للاسري في بلاد الغرب

مُساهمة من طرف Radwa الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 3:22 pm

قصدي كنت هاقول يا ساتر يارب لما قريت اول حتة
    راندا علاء
    راندا علاء
    عضو ماسي
    عضو ماسي

مُساهمة من طرف راندا علاء الجمعة ديسمبر 25, 2009 8:25 pm

ازاي هتوصلهم؟؟؟؟

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 10:11 am